الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn
  • الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2snالطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn

الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn

نحن شركة صينية متخصصة في تصنيع الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn. نحن مصنعون متخصصون في التركيبات والمحولات الهيدروليكية. مثل الحلقات ، والشفاه ، والوصلات أقفال حدبة شائعة في إنتاجنا. لدينا الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn بجودة جيدة وسعر جيد. نأمل أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. المنتج مقدمة

تم تصنيع الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn بواسطة Shuntong Hydraulic في الصين. كما هو الحال في العادة ، كان الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn مصنوعًا من الفولاذ الكربوني مع طلاء الكروم ثلاثي الزنك على السطح ، أو الفولاذ المقاوم للصدأ.


2-معلمة المنتج (المواصفات)

نموذج رقم

03310

اساسي

DIN

مواد خام

الكربون الصلب / غير القابل للصدأ

اللون

أصفر / أبيض / فضي / كروم

تجربة بخاخ الملح

أكثر من 96 ساعة

سطح

الكروم ثلاثة طلاء الزنك

تخصيص

الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn

علامة تجارية

شارع

رمز النظام المنسق

7307990000

أصل

نينغبو الصين

طَرد

علبة كرتون + علبة خشبية

توفير خدمة ما بعد البيع

الدعم عبر الإنترنت ، الدعم الفني للفيديو


3.ميزة المنتج والتطبيق

تستخدم حلقة 00TFO عالية الجودة لخرطوم التفلون بشكل أساسي في نقل السوائل الصناعية ، والتسميد الزراعي ، والري والحصاد ، واستخراج المعادن ، إلخ.


-Sae 100r2at و En 853 1sn 2sn خرطوم




- عملائنا تطبيقاتهم


- تطبيقات المعدات على نطاق واسع


4.تفاصيل المنتج


الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn

 

رقم الجزء

خرطوم تتحمل

أبعاد

DN

اندفاع

D

L

003310-03

5

03

19

24

04 003310

6

04

23

30

003310-05

8

05

24

31

003310-06

10

06

26

32

003310-08

12

08

29

34

003310-10

16

10

33

37

12-003310

20

12

37

43

003310-16

25

16

46

51

20-003310

32

20

59

57

003310-24

40

24

67

60

003310-32

50

32

80

75


5. حزمة المنتج

- حلقة هيدروليكية لتعبئة خرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn


6. الملف التعريفي لشركتنا

نينغبو YinzhouShuntong الهيدروليكية المعدات المحدودة لقد فزنا بثقة العملاء مع فريقنا الفني المحترف وفريق الخدمة الشابة الدؤوب. شركة Ningbo YinzhouShuntong للمعدات الهيدروليكية المحدودة لديها مصنع محترف لتركيبات الخراطيم الهيدروليكية مع ما يقرب من عشر سنوات من الخبرة.

ينتج مصنعنا أنواعًا مختلفة من نهايات الخراطيم الهيدروليكية والمفاصل الانتقالية. تشمل موادنا مادة نحاسية ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ الكربوني المجلفن ، إلخ ... منتجاتنا تشمل الوصلات الأمريكية ، البريطانية ، المترية ، وغيرها من الوصلات الملولبة ، الفرقة 90 درجة ، نقطة الإنطلاق ، الانحناء بزاوية 45 درجة ، المستقيمة ، وأنواع أخرى ، من خلال على مر السنين ، قدمنا ​​خدمات عالية الجودة وسريعة للعملاء من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا ، إلخ. نجعل العملاء يشعرون بالرضا التام عن النشر الاحترافي والجودة العالية وفي الوقت المناسب والمرن. هدفنا هو كسب العملاء بالخدمة وكسب السوق بالجودة! مرحبا بكم في التعاون معكم!


7.صور معرضنا


8. التعليمات

1. أين يقع المصنع الخاص بك؟

يقع مصنعنا في مدينة نينغبو.


2-ما هي الدول التي يتم تصدير منتجاتك إليها؟

الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، كندا ، أستراليا ، جنوب إفريقيا ، أوروبا ، جنوب شرق آسيا ، شبه الجزيرة العربية ، نيوزيلندا ، ألمانيا ، سويسرا ، النمسا ، إسبانيا ، كولومبيا ، الأرجنتين ، المكسيك ، أمريكا اللاتينية ، بورتوريكو ، تشيلي ، البرتغال ، البرازيل


3. ما هي المعالجة السطحية التي يمكن أن نختارها؟

طلاء CR3 + بالزنك مع مادة مانعة للتسرب ، 96+ ساعة في اختبار رش الملح.

طلاء سبائك الزنك والنيكل ، 700+ ساعة في اختبار رش الملح.

أكسيد أسود لجزء اللحام

زيت مضاد للصدأ


4. ما هو وقت التسليم الخاص بك؟

الأجزاء القياسية: 7-15 يومًا

الأجزاء غير القياسية: 15-25 يومًا

سنقوم بالتسليم في أقرب وقت ممكن بالجودة المضمونة




العلامات الساخنة: الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r2at أو En 853 1sn 2sn ، بالجملة ، مخصص ، بالجملة ، رخيص ، خصم ، أحدث ، جودة ، متين ، قياسي ، مطلوب جيدًا ، سعر معقول ، تسليم سريع ، تصميم من الدرجة الأولى ، مصنعون ، موردون ، مصنع ، متوفر في المخزون ، عينة مجانية ، OEM ، صنع في الصين ، السعر ، قائمة الأسعار ، الاقتباس ، سعر المستوى المتوسط
+86-15397238556
[email protected]

Hydraulic Ferrule For Sae 100r2at Or En 853 1sn 2sn Hose
  • Air ProHydraulic Ferrule For Sae 100r2at Or En 853 1sn 2sn Hose

Hydraulic Ferrule For Sae 100r2at Or En 853 1sn 2sn Hose

We are a professional Chinese manufacturer of Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose. We are a professional manufacturer of hydraulic fittings and adapters. Like ferrules, flanges, couplings cam locks are common in our production. Our Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose has a good quality and good price. We hope to become your long-term partner in China

Send Inquiry

Product Description

1.Product Introduction

Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose was made by Shuntong Hydraulic in China. As usually Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose was made of carbon steel with Chrome-three zinc plating on the surface, or stainless steel.


2.Product Parameter (Specification)

Model NO

03310

Standard

DIN

Raw Material

Carbon Steel/Stainless

Color

Yellow/White/Silver/Chrome

Salt Spray Test

More Than 96 Hours

Surface

Chrome-three Zinc Plating

Specification

Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose

Trademark

ST

HS Code

7307990000

Origin

Ningbo China

Package

Carton Box+wooden Case

After-sales Service Provided

Online support, Video technical support


3.Product Feature And Application

High quality 00TFO Ferrule For Teflon Hose are mainly used in industrial fluid transmission, agricultural fertilization, irrigation and harvesting, mineral extraction, etc.


-Sae 100r2at and En 853 1sn 2sn Hose




- Our customers their applications


- Large-scale equipment applications


4.Product Details


Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose

 

Part No.

Hose Bore

Dimensions

DN

Dash

D

L

003310-03

5

03

 19

24

003310-04

6

04

 23

30

003310-05

8

05

 24

31

003310-06

10

06

 26

32

003310-08

12

08

 29

34

003310-10

16

10

   33

37

003310-12

20

12

 37

43

003310-16

25

16

 46

51

003310-20

32

20

 59

57

003310-24

40

24

 67

60

003310-32

50

32

 80

75


5.Product Package

-Hydraulic Ferrule for Sae 100r2at or En 853 1sn 2sn Hose’s packing


6.Our Company Profile

Ningbo YinzhouShuntong Hydraulic Equipment Co., Ltd. We have won the trust of customers with our professional technician team and diligent young service team. Ningbo YinzhouShuntong Hydraulic Equipment Co., Ltd. has a professional manufacturer of hydraulic hose fittings with nearly ten years of experience.

Our factory produces various types of hydraulic hose ends and transition joints. Our material includes Copper material, stainless steel, carbon steel galvanized,   etc... Our products include American, British, Metric, and other threaded joints, 90-degree band, tee, 45-degree bend, straight, and other types, Through the years, we have provided quality and fast services to customers from the Middle East, Europe,  Africa, America, Asia, etc. We make customers feel very satisfied with professional, high-quality, timely, and flexible deployment. Our goal is to win customers with service and win the market with quality! Welcome to cooperating with you!


7.Our Exhibition Photos


8.FAQ

1.Where is your factory located?

Our factory is located in Ningbo city.


2.Which countries are your products exported to?

United States, United Kingdom, Canada, Australia, South Africa, Europe, Southeast Asia, Arabia, New Zealand,Germany, Switzerland, Austria,Spain, Colombia, Argentina, Mexico, Latin America, Puerto Rico, Chile,,Portugal, Brazil


3.What Surface Treatment Can We Choose?

CR3+ zinc plating with sealant, 96+ hours in salt spray test.

Zinc-nickel alloy plating, 700+ hours in salt spray test.

Black oxide for welding part

Antirust oil


4.What’s your Delivery Time?

Standard parts: 7-15days

Non-standard parts: 15-25days

We will make the delivery as soon as possible with the guaranteed quality




Hot Tags: Hydraulic Ferrule For Sae 100r2at Or En 853 1sn 2sn Hose, Wholesale, Customized, Bulk, Cheap, Discount, Newest, Quality, Durable, Standard, Well needed, Reasonable Price, Quick Delivery, First-class Design, Manufacturers, Suppliers, Factory, In Stock, Free Sample, OEM, Made in China, Price, Price List, Quotation, Mid Level Price
+86-15397238556
[email protected]