الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn
  • الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1snالطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn

الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn

نحن متخصصون في صناعة الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn في الصين. نحن مصنعون محترفون للوصلات والمحولات الهيدروليكية. مثل الحلقات ، والشفاه ، والوصلات أقفال حدبة شائعة في إنتاجنا. لدينا الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn بسعر جيد وجودة جيدة. نأمل أن نتمكن من أن نصبح شريكك منذ فترة طويلة في الصين.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. المنتج مقدمة

تم تصنيع الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn بواسطة Shuntong Hydraulic في الصين. كما هو الحال في العادة ، كان الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn مصنوعًا من الفولاذ الكربوني مع طلاء كروم ثلاثي الزنك على السطح ، أو غير القابل للصدأ. منتجنا CR3 + طلاء الزنك مع مانع التسرب ، 96+ ساعة في اختبار رش الملح. طلاء سبائك الزنك والنيكل ، 700+ ساعة في اختبار رش الملح. أكسيد أسود لجزء اللحام ، زيت مضاد للصدأ ..


2-معلمة المنتج (المواصفات)

نموذج رقم

00110 أ

اساسي

DIN

مواد خام

الكربون الصلب / غير القابل للصدأ

اللون

أصفر / أبيض / فضي / كروم

تجربة بخاخ الملح

أكثر من 96 ساعة

سطح

الكروم ثلاثة طلاء الزنك

تخصيص

الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn

علامة تجارية

شارع

رمز النظام المنسق

7307990000

أصل

نينغبو الصين

طَرد

علبة كرتون + علبة خشبية

توفير خدمة ما بعد البيع

الدعم عبر الإنترنت ، الدعم الفني للفيديو


3.ميزة المنتج والتطبيق

يتم استخدام الطويق الهيدروليكي عالي الجودة من Shuntong للخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn بشكل أساسي في التسميد الزراعي والري والحصاد واستخراج المعادن ونقل السوائل الصناعية ، إلخ.


-Sae 100r1at أو En 853 1sn خرطوم


- عملائنا تطبيقاتهم


- تطبيقات المعدات على نطاق واسع


4.تفاصيل المنتج


الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn

 

رقم الجزء

خرطوم تتحمل

أبعاد

DN

اندفاع

D

L

00110A-04

6

04

20.5

30

00110A-05

8

05

22

30.5

00110A-06

10

06

24.5

32

00110A-08

12

08

28

34

00110A-10

16

10

31

37

00110A-12

20

12

35

43

00110A-16

25

16

43

51

00110A-20

32

20

53

57

00110A-24

40

24

62

60


5. المنتج التعبئة

- حلقة هيدروليكية لتعبئة خرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn


6. ملف الشركة

نينغبو Yinzhou Shuntong الهيدروليكية المعدات المحدودة لقد فزنا بثقة العملاء مع فريقنا الفني المحترف وفريق الخدمة الشابة الدؤوب. شركة Ningbo Yinzhou Shuntong للمعدات الهيدروليكية المحدودة لديها مصنع محترف لتجهيزات الخراطيم الهيدروليكية مع ما يقرب من عشر سنوات من الخبرة.

ينتج مصنعنا أنواعًا مختلفة من نهايات الخراطيم الهيدروليكية والمفاصل الانتقالية. تشمل موادنا مادة نحاسية ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ الكربوني المجلفن ، إلخ ... منتجاتنا تشمل الوصلات الأمريكية ، البريطانية ، المترية ، وغيرها من الوصلات الملولبة ، الفرقة 90 درجة ، نقطة الإنطلاق ، الانحناء بزاوية 45 درجة ، المستقيمة ، وأنواع أخرى ، من خلال على مر السنين ، قدمنا ​​خدمات عالية الجودة وسريعة للعملاء من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا ، إلخ. نجعل العملاء يشعرون بالرضا التام عن النشر الاحترافي والجودة العالية وفي الوقت المناسب والمرن. هدفنا هو كسب العملاء بالخدمة وكسب السوق بالجودة! مرحبا بكم في التعاون معكم! تقدم الشركة المصنعة huntong الهيدروليكية منتجات رائعة من Continental ولديها إمكانيات تركيب الخراطيم الهيدروليكية شبه الكاملة في Ningbo China. يمكننا بناء ما يصل إلى 3 "من الحلقات و 2" 9000 رطل لكل بوصة مربعة. نحن متخصصون أيضًا في توريد سلع عالية الجودة بأسعار مناسبة. في مصنع Shuntong الهيدروليكي ، لا توجد مهمة كبيرة جدًا بالنسبة لنا ، ونحن قادرون على توفير أوقات إنجاز سريعة. اتصل بطلبك وسيكون جاهزًا عندما تصل إلى هنا!



7. صور معرضنا


8. التعليمات

1. أين يقع المصنع الخاص بك؟

مصنعنا في نينغبو.


2-ما هي الدول التي يتم تصدير منتجاتك إليها؟

الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، كندا ، أستراليا ، جنوب إفريقيا ، أوروبا ، جنوب شرق آسيا ، شبه الجزيرة العربية ، نيوزيلندا ، ألمانيا ، سويسرا ، النمسا ، إسبانيا ، كولومبيا ، الأرجنتين ، المكسيك ، أمريكا اللاتينية ، بورتوريكو ، تشيلي ، البرتغال ، البرازيل


هل لديك أي صور حقيقية للمنتج؟

بالتأكيد ، يمكنك ترك أي معلومات اتصال خاصة بك وسوف أشارك الصورة معك.


4. ما هو وقت التسليم الخاص بك؟

الأجزاء القياسية: 7-15 يومًا

الأجزاء غير القياسية: 15-25 يومًا

سنقوم بالتسليم في أقرب وقت ممكن بالجودة المضمونة




العلامات الساخنة: الطويق الهيدروليكي لخرطوم Sae 100r1at أو En 853 1sn ، بالجملة ، مخصص ، بالجملة ، رخيص ، خصم ، أحدث ، جودة ، متين ، قياسي ، مطلوب جيدًا ، سعر معقول ، تسليم سريع ، تصميم من الدرجة الأولى ، مصنعون ، موردون ، مصنع ، في مخزون ، عينة مجانية ، OEM ، صنع في الصين ، السعر ، قائمة الأسعار ، الاقتباس ، سعر المستوى المتوسط
+86-15397238556
[email protected]

Hydraulic Ferrule For Sae 100r1at Or En 853 1sn Hose
  • Air ProHydraulic Ferrule For Sae 100r1at Or En 853 1sn Hose

Hydraulic Ferrule For Sae 100r1at Or En 853 1sn Hose

We are a professional manufacturer of Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose in China. We are a professional manufacturer of hydraulic couplings and adapters. Like ferrules, flanges, couplings cam locks are common in our production. Our Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose has a good price and good quality. Hope we can become your long-time partner in China.

Send Inquiry

Product Description

1.Product Introduction

Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose was made by Shuntong Hydraulic in China. As usually Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose was made of carbon steel with Chrome-three zinc plating on the surface, or stainless. Our product CR3+ zinc plating with sealant, 96+ hours in salt spray test. Zinc-nickel alloy plating, 700+ hours in salt spray test. Black oxide for welding part, Anti rust oil..


2.Product Parameter (Specification)

Model NO

00110A

Standard

DIN

Raw Material

Carbon Steel/Stainless

Color

Yellow/White/Silver/Chrome

Salt Spray Test

More Than 96 Hours

Surface

Chrome-three Zinc Plating

Specification

Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose

Trademark

ST

HS Code

7307990000

Origin

Ningbo China

Package

Carton Box+wooden Case

After-sales Service Provided

Online support, Video technical support


3.Product Feature And Application

Shuntong Hydraulic s high quality Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose are mainly used in agricultural fertilization, irrigation, harvesting, mineral extraction, industrial fluid transmission, etc.


-Sae 100r1at or En 853 1sn Hose


- Our customers their applications


- Large-scale equipment applications


4.Product Details


Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose

 

Part No.

Hose Bore

Dimensions

DN

Dash

D

L

00110A-04

6

04

20.5

30

00110A-05

8

05

 22

30.5

00110A-06

10

06

  24.5

32

00110A-08

12

08

   28

34

00110A-10

16

10

 31

37

00110A-12

20

12

 35

43

00110A-16

25

16

 43

51

00110A-20

32

20

 53

57

00110A-24

40

24

 62

60


5.Product Packing

-Hydraulic Ferrule for Sae 100r1at or En 853 1sn Hose’s packing


6.Company Profile

Ningbo Yinzhou Shuntong Hydraulic Equipment Co., Ltd. We have won the trust of customers with our professional technician team and diligent young service team. Ningbo Yinzhou Shuntong Hydraulic Equipment Co., Ltd. has a professional manufacturer of hydraulic hose fittings with nearly ten years of experience.

Our factory produces various types of hydraulic hose ends and transition joints. Our material includes Copper material, stainless steel, carbon steel galvanized,   etc... Our products include American, British, Metric, and other threaded joints, 90-degree band, tee, 45-degree bend, straight, and other types, Through the years, we have provided quality and fast services to customers from the Middle East, Europe,  Africa, America, Asia, etc. We make customers feel very satisfied with professional, high-quality, timely, and flexible deployment. Our goal is to win customers with service and win the market with quality! Welcome to cooperating with you! huntong Hydraulic manufacturer offers fine products from Continental and has the almost complete hydraulic hose fitting capabilities in Ningbo China. We can build up to 3" of ferrules, and 2" 9000 psi fittings.  We also specialize in supplying high-quality goods with suitable prices. At Shuntong Hydraulic factory, no job is too big for us, and we are able to deliver fast turnaround times. Call in your order and it will be ready when you get here!



7.Our exhibition photos


8.FAQ

1.Where is your factory located?

Our factory is in Ningbo.


2.Which countries are your products exported to?

United States, United Kingdom, Canada, Australia, South Africa, Europe, Southeast Asia, Arabia, New Zealand, Germany, Switzerland, Austria,Spain, Colombia, Argentina, Mexico, Latin America, Puerto Rico, Chile,,Portugal, Brazil


Do you have any real pictures of the product?

Sure, You can leave your any contact information and I will share the picture with you.


4.What’s your Delivery Time?

Standard parts: 7-15days

Non-standard parts: 15-25days

We will make the delivery as soon as possible with the guaranteed quality




Hot Tags: Hydraulic Ferrule For Sae 100r1at Or En 853 1sn Hose, Wholesale, Customized, Bulk, Cheap, Discount, Newest, Quality, Durable, Standard, Well needed, Reasonable Price, Quick Delivery, First-class Design, Manufacturers, Suppliers, Factory, In Stock, Free Sample, OEM, Made in China, Price, Price List, Quotation, Mid Level Price
+86-15397238556
[email protected]